تحميل لوحة مفاتيح نسخة اندرويد 4.4 كيت كات



بدأت شركة جوجل بإرسال تحديث لوحة المفاتيح الرسمية لنظام تشغيل اندرويد Google Keyboard لتقدم في إصدارها الجديد مميزات “كيبورد” إصدار اندرويد 4.4 كيت كات Android Kitkat الجديد.
تحديث لوحة مفاتيح جوجل سيقدم العديد من المميزات، ويأتي على رأسها إمكانية إضافة الإبتسامات “إيموجي” المعروفة بتصميمها الياباني (فيسات ملونة :P) ويمكن الوصول اليها بعد التفعيل وظهور ايقونة خاصة على اللوحة وهذا ما يبحث عنه أغلب مستخدمي اندرويد مؤخرًا.






كما حصلت لوحة المفاتيح على العديد من التحسينات والمميزات مثل تحسين علامات الترقيم على قياسات الأجهزة المختلفة (4، 7، 10 إنش)، وتبسيط اللوحة المصغرة بالضغط المطول على زر القائمة، كما حصلت مميزة الكتابة بالإيماءات او التمرير على تحسينات بحيث أصبح بالإمكان الكتابة بشكل مستمر دون رفع الأصبع وإستخدام زر المسافة للفصل بين الكلمات.

تعتبر لوحة مفاتيح جوجل بتجربة اندرويد الصافي من افضل برامج اندرويد الموجودة في سوق بلاي لأسباب عديدة منها البساطة والسرعة في الإستجابة عند الكتابة بدقة.


التحديث سيتوفر بشكل تدريجي لجميع مستخدمي لوحة مفاتيح جوجل “كيبورد” بنكهة اندرويد 4.4 كيت كات بشكل تدريجي كما جرت العادة في أغلب التطبيقات، أما المستخدمين الذين يرغبون بتجربتها لأول مرة، يجب ان يتوفر على جهازهم (هاتف ذكي او جهاز لوحي) إصدار نظام اندرويد 4.0 او أعلى لكي يتمكنوا من الحصول على التطبيق عبر سوق بلاي عبر الرابط [Google Keyboard].



0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
أفلام عربية و أجنبية و مسلسلات ورسوم - جميع الحقوق محفوظة
نفخر باستخدام بلوجر
تم تعريب القالب بواسطة : مدونة اربح كووف